جديد ومفيد

حرق الدهون بسرعة بهذه الخلطات الطبيعية

حرق الدهون بسرعة بهذه الخلطات الطبيعية

حرق الدهون بسرعة، لا سيَّما دهون منطقة البطن، بعيدًا عن ارتياد صالات الرياضة أو حتَّى اتباع أنظمة رجيم قاسية ممكن، وذلك من خلال اتباع بعض الوصفات الطبيعية، التي يُعدِّدها لك “سيدتي. نت”، في الآتي:

مكونات مساعدة في حرق الدهون بسرعة

فوائد العسل
للعسل فعاليَّة كبيرة في عمليَّة فقدان الوزن؛ هو يحتوي على العديد من المُكوِّنات الصحيَّة، ويُمكن استبداله بالسكَّر لغرض تحلية طعامك ومشروباتك، بما في ذلك الشاي والقهوة. كما أن العسل يستعمل وفق طرق عدَّة لتقليل الدهون في جسمك، مع اختيار ذلك العضوي.

طريقة التحضير

اشربي كوبًا من الماء الدافئ، مُضافًا إليه ملعقة صغيرة من العسل، وذلك بعد الوجبات أو مع الشاي الأخضر، بغية تسهيل الهضم وفقدان الوزن.
كما يُمكنك تناول العسل مع الليمون والقرفة لتعزيز مزايا فقدان الوزن.

فوائد القرفة في حرق الدهون
تعدُّ القرفة من التوابل لذيذة الطعم، وهي تُضاف إلى الأطباق المطبوخة، وتُساعد في تعزيز انخفاض مؤشِّر كتلة الجسم، وتُقلِّل مستويات الدهون في الجسم.

طريقة التحضير

امزجي العسل والقرفة في كوب من الماء الدافئ، واشربيه عند الاستيقاظ في الصباح أو قبل النوم، وذلك لفقدان الوزن، فهذا المزيج يُعزِّز عمليَّة الهضم، ويُساعدك في الاسترخاء.

فوائد الليمون في حرق الدهون
يُساعد الليمون الحامض في خفض الوزن ويُخلِّص من السمنة، ويعمل في الوقت ذاته على تحسين مقاومة الإنسولين. ويمتاز الليمون بقدرته على تنظيف المعدة، وهو غنيٌّ بالبكتين، الألياف التي تُساعدك في الشعور بالشبع التام، وتحُارب الإحساس بالجوع، وتُجنِّبك الرغبة في تناول الوجبات الخفيفة.

طريقة التحضير

تناولي مشروب الليمون والعسل والماء الدافئ لفقدان الوزن؛ فهذا المزيج يعدُّ بيئة قلوية للغاية، ممَّا يُساعدك في فقدان الوزن بسرعة.
اشربي كوبًا من هذا المزيج عند الاستيقاظ في الصباح، بدلًا من القهوة. ويُمكنك احتساء كوب القهوة (أو الشاي) بعد ساعة من شرب الليمون.

بإمكانك إضافة كلِّ المكونات المذكورة آنفًا (الليمون الحامض والعسل والقرفة) إلى كوب الشاي الأخضر الخاص بك، مع التقليب جيِّدًا. وأيضًا، ضعي عودًا من القرفة في الماء المغلي، واتركيه لعشر دقائق، ثمَّ أضيفي ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض.

معلومة هامَّة
شرب مزيج العسل والقرفة والليمون حصرًا لن يُحقِّق نتئج مضمونة في مجال خسارة الوزن، إن لم تصحبه مراقبة عدد السعرات الحراريَّة المستهلكة في الرجيم اليومي، وممارسة الرياضيَّة بصورة يوميَّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى