عجائب وغرائب

لم تستحم منذ 20 عاماً والنتيجة : شعر رابونزيل

  1. لم تستحم منذ 20 عاماً والنتيجة : شعر رابونزيل

    كثيرات من النساء يحلمن بالحصول على شعر طويل، يتباهين فيه امام الجميع. من منا لا يعرف الاميرة رابونزيل التي ولدت بشعر طويل ذهبي ساحر مسترسل خلفها.
    الفنانة الانكليزية فرانكي كلوني  (32 عام)  تحولت الى “رابونزيل” الحقيقية ،وهي لم تقم بغسل شعرها لمدة تزيد عن “18 عاماً، حيث اتخذت قرارها، تقريباً وهي في سن الثالثة عشر. وما دفع فرانكي كلوني إلى هذا القرار أنها كانت تكره شعرها بشدة وهي في عمر الـ13 عام.

لذلك امتنعت عن العناية به فأصبح طوله 6 أقدام. تستغرق فرانكي تقريبًا نصف ساعة فقط لفك شعرها، وهي اليوم تعمل كفنانة وحققت حلمها في أن تصبح احد الشخصيات الخيالية.فقد تربت فرانكي على أحلام والدتها التي كانت تحب القصص الخيالية وأردات فرانكي دومًا ان تتحول إلي حورية وتعتقد ان التوقف عن غسل وقص شعرها حقق لها هذا الحلم. وتؤكد  كلوني  أن” الشعر الطويل ماهو إلا عدم اهتمام بالشعر، وتمشيطه من وقت لآخر”، على الرغم من معاناتها الآن من الوقت التي تقضيه في تمشيط شعرها.

وتعتبر أن ” لشعر يخلق نقاطًا محورية طبيعية مثيرة للإهتمام حول الشكل ، ولأنني أقوم بعمل نمذجة الحياة ، فإن الأمر يشبه ارتداء شيء ما عندما تكون عارياً “. وتضيف كلوني “لديّ الكثير من الأفكار حول كيفية إلهام بعض الصور أو الأعمال الفنية ، وأتمكن من إنشاء مقاطع الفيديو بإستخدامها ، تمامًا مثل الشخصيات المختلفة أو الأزياء المختلفة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق