معلومات عامة

كيف تقوم بالاسقاط النجمي

الإسقاط النجمي

الإسقاط النجمي: هوحالة من الوعي العقلي الكامل، أثناء نوم الجسد، وتقوم هذه النظرية على أنّ الإنسان يملك جسدين جسد ملموس، وجسد آخر وهمي مبني من الإشعاعات، وهذه النظرية تقول بأنّ الإنسان يستطيع في وضعيات معيّنة إخراج روحه من جسده، وهذه الروح تكون قادرة على التجول في أي مكان في العالم، ومن ثم العودة مرة أخرى إلى جسد صاحبها، وأثبتت الدراسات أن من يقوم بالإسقاط النجمي هم أشخاص يبحثون عن التسلية، وأن معظم الأشخاص الذين حدث معهم الإسقاط النجمي كان بشكل غير مقصود، كما أنّهم لم يدركوا ما حدث معهم إلّا بعد استيقاظهم.

خطوات الإسقاط النجمي
١ يجب عليك اختيار مكان هادئ وبعيد عن الضوضاء، وفي حال وجود الضوضاء عليك استخدام صوت الوشوشة التي يوفرها الراديو أو التلفاز، بدرجة تغطي على صوت الضوضاء المحيطة بك.

٢ احضر كرسياً مريحاً وذو مسند للأيدي، وكذلك يحتوي مسند للرقبة، لتكون رقبتك في وضع مريح، فنسبة نجاح الإسقاط النجمي على الكرسي أعلى بكثير من نسبته في الاستلقاء، ولا تنسى إحضار وسادة لترفع قديمك عليها.

٣ قبل القيام بهذه العملية يفضل أن يكون جسدك متعباً قليلاً؛ لأنّ التعب يساعدك على الاسترخاء بشكل سريع وسهل.

٤ قبل بدئك بهذه الخطوة، عليك إقناع عقلك الباطني بما ستفعله، وذلك عن طريق تكرار عبارة: “الآن سوف أقوم بالاسترخاء التام والخروج من جسدي لفترة من الوقت ومن ثم سأرجع وأتذكر ذلك كله”.

٥ ركّز على تنفسك، قم بأخذ الشهيق من أنفك، وأخرج الزفير من فمك، فهذا سيساعدك على التخلص من الأفكار، ويوصلك إلى أعلى درجات التركيز والصفاء الذهني.

٦ عند تحوّل صوت الطنين الذي سمعته داخلك وحولك، إلى هزّات لا تخف فهذه نتيجة عمل مركز الطاقة بداخلك.

٧ ستشعر بنبضات قلب الطاقة، لا تخف وتجاهل هذا الشعور.

٨ عندما تشعر بأنك تسقط، فأنت حتماً نجحت في إخراج جسدك النجمي، وفي هذه الحالة يكون جسدك النجمي بعيداً عنك بضع الخطوات. حافظ على هدوء وأوقف التمارين، وابقى في حالة استرخاء.

٩ تجول في الغرفة التي أنت موجود بها، تجول بهدوء ولا تلقي بالاً لأي أفكار مثل طريقة حركتك، فأنت غالباً لا تسير على أقدامك فلا تحاول البحث عنها، كما أنّك لا تخضع لقوانين الجاذبية الأرضية.

١٠ سيطر على أفكارك، ولا تتخيّل أموراً غير موجودة؛ لأنّ هذه الخطوة ستنسيك تجربتك تماماً.

حاول تجاوز الغرفة التي أنت موجود بها، في المراحل الأولى من تجربتك، ومع التكرار سوف تتعلم الطيران إلى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق